التجديد الطبيعي بواسطة الميكرونيدلينغ

يجب الحصول على التجديد الطبيعي بواسطة الميكرونيدلينغ لأنه حل متقدم لكل من يسعى إلي نهج شامل لتجديد البشرة الصحيح، وهذا العلاج يجمع الرائد بين فوائد الميكرونيدلينغ والمكونات الطبيعية التي تقوم بتعزيز إنتاج الكولاجين وتحسين تجديد البشرة باستمرار ويجب استخدام الإبر الناعمة المعقمة لإحداث الإصابات الدقيقة في الجلد، مما يحفز من عملية الشفاء الطبيعية التي يحتاجها الجسم، ويعتمد هذا الإجراء على التقنية التي يتم استخدامها من قبل جهازاً إلكترونياً لخلق الثقوب الصغيرة في الجلد باستخدام إبر نحيلة ودقيقة، بهدف تحفيز الجلد لإنتاج كل البروتينات الكولاجين والإيلاستين، مما يعالج هذه الثقوب بكل سهولة.

التجديد الطبيعي بواسطة الميكرونيدلينغ

التجديد الطبيعي
التجديد الطبيعي

ما يميز التجديد الطبيعي بواسطة الميكرونيدلينغ أنه دمج أمصال عضوية ومغذية مصممة خصيصًا لاحتياجات البشرة الفردية والمتنوعة يساعد هذا المزيج التكاملي على تحسين الكبير من نسيج البشرة، وتقليل الخطوط الدقيقة التي تظهر في البشرة، وزيادة الإشراقه العامة.

يختبر الكثير من العملاء أنه ليس فقط التأثيرات التحويلية لعلاج الميكرونيدلينغ ولكنهم يستفيدون أيضًا من القوة الكبيرة من مكونات الطبيعة، مما يضمن تجربة عناية بالبشرة مجددة وشخصية.

اقرأ المزيد: كيفية التجديد الطبيعي بواسطة الميكرونيدلينغ

شرح مفصل عن التجديد الطبيعي بواسطة الميكرونيدلينغ

إن التجديد الطبيعي بواسطة الميكرونيدلينغ هو إجراء شائع جداً يمكن أن يستعيد البشرة بشكل كبير ويجدد البشرة بشكل طبيعي ونقي بدون الحاجة إلى الجراحة فترة تعافي طويلة جداً.

يحفز أيضاً الميكرونيدلينغ والذي يمكن أن يشار إليه أحيانًا باسم علاج تحفيز الكولاجين، وتكوين الكولاجين يكون باستخدام قدرات الشفاء الطبيعية للجسم.

وتعمل هذه العملية التجميلية الرائدة التي تشد وترفع الجلد بعناية ونقاء، وتقلل الكثير من التجاعيد والخطوط الدقيقة تقلل أيضاً ندبات حب الشباب، تقلل المسامات التي يكون شكلها مزعج للكثير من الناس، وتقوم أيضاً بتصحيح لون ونسيج الجلد، كما أنها تقوم أيضاً بتقليل علامات التمدد، مما يجعل بشرتك تبدو شابة أكثر وصحية جداً.

إجراء التجديد الطبيعي بواسطة الميكرونيدلينغ

إن علاج الميكرونيدلينغ يمكن أن يكون عملية بسيطة تنطوي على ثقوب مجهرية التي تكون على الطبقة الخارجية فقط من الجلد تُصنع بإبر ضحلة جداً.

أما الآفات الجلدية المنظمة والصغيرة بدقة التي يتم تصنيعها قلم الميكرونيدلينغ المحمول في اليد تشجع على إنتاج الجسم الطبيعي للكولاجين والإيلاستين. 

ويكون إنتاج الكولاجين الجديد ينعم التجاعيد الموجودة في البشرة الدقيقة ويحسن نسيج ومتانة الجلد، وهذا يساعد على إعطاء مظهراً مُجدداً للبشرة.

بالإضافة إلى أنه يساعد على تجديد المظهر العام لبشرتك من خلال تقليل التجاعيد الندوب، وعلامات التمدد التي لا يجب أي شخص أن يكون موجودة عنده وتظهر عنده في سن صغير.

لماذا يتم القيام بالتجديد الطبيعي بواسطة الميكرونيدلينغ؟

التجديد الطبيعي
التجديد الطبيعي

يمكن علاج الكثير من الحالات الغير المرغوب فيها للبشرة ومؤشرات العمر، مثل عليها: الخطوط الدقيقة، التجاعيد، وترهل الجلد بنجاح باستخدام الميكرونيدلينغ ومثل أيضاً ندبات حب الشباب، بقع التصبغ التي تكون موجودة في البشرة، وأيضاً المسامات الخشنة التي يمكن أن تستفيد بشكل كبير من إجراء الميكرونيدلينغ.

ويمكن أيضاً يتناسب مع جميع أنواع وألوان البشرة الحصول على العلاج بكل أمان، يمكن أيضاً استخدامه لمعالجة المناطق الحساسة التي يصعب علاجها بالطرق التقليدية الشائعة.

فوائد التجديد الطبيعي بالميكرونيدلينغ

يستطيع للميكرونيدلنغ تحسين نسيج بشرتك ومظهرها بكل سهولة، كما يمكن أيضاً التحكم في كل علامات التمدد، التجاعيد، الندوب، وكل مشاكل البشرة الأخرى بفضل التجديد الطبيعي بالميكرونيدلينغ الذي يمكن أن يكون وسيلة إنقاذ للكثير من الناس.

وعلى عكس إن بعض إجراءات تجديد الوجه التي تشمل الحرارة أو الليزر أو الضوء، لكنها لا يشمل التجديد الطبيعي بالميكرونيدلينغ أنه خطر تغير لون البشرة، وتستفيد أيضاً البشرة ذات الألوان الداكنة بشكل كبير من الميكرونيدلينغ لهذه الأسباب.

من يحتاج إلى الخضوع للتجديد الطبيعي بالميكرونيدلينغ؟

يمكن لمعظم الأفراد أن يقوموا بالخضوع إلى التجديد الطبيعي بالميكرونيدلينغ سواء كانوا من الذكور أو حتى من الإناث، فهم مرشحون لهذا الإجراء التجميلي في أي وقت، كما أنك تكون على الأرجح مرشح ممتاز إذا لم تكن تعاني من أي عدوى أو أي أمراض جلدية، ولم تكن بشرتك من البشرة السهلة في التندب، فإن هذا العلاج هو الخيار الممتاز للأشخاص الذين يرغبون في معالجة المشاكل التي تشمل ما يلي:

  • ترهل البشرة بكثرة.
  • ظهور خطوط رفيعة.
  • وجد المسامات الواسعة.
  • ظهور الشوائب.
  • الأضرار التي تنتج عن الشمس.
  • فرط التصبغ بعد الالتهاب للبشرة.
  • ندوب حب الشباب.
  • البشرة الخشنة أو الباهتة.
  • علامات التمدد.

اقرأ المزيد: علاج الوجه بالإكسوزوم

مخاطر التجديد الطبيعي بالميكرونيدلينغ

التجديد الطبيعي بالميكرونيدلينغ لا يسبب أي ألم، كما يتم وضع كريم مخدر قبل إجراء العملية للتقليل من أي ألم غير ضروري، كما أن معظم المرضى يبلغون أنهم شعروا كما لو انهم قد خضعوا للتنظيف العميق للوجه، لأنه ينتج الشعور بالوخز والاهتزاز، وبعد الإجراء، يمكن أن تشعر البشرة ببعض الجفاف والألم البسيط، ويمكن أن تشعر وتبدو كأنها محروقة من الشمس، فيجب أن يخف هذا الشعور في خلال ثلاثة إلى أربعة أيام.

كيفية الاستعداد للتجديد الطبيعي بالميكرونيدلينغ

هناك ثلاث خطوات أساسية لتجهيز بشرتك لهذا العلاج وسوف نوضح هذه الخطوات فيما يلي: 

تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لمدة 24 ساعة

فيجب التجنب الكبير للشمس قبل للتجديد الطبيعي بالميكرونيدلينغ على الأقل ما لم تضع واقيًا شمسيًا قويًا لحماية بشرتك لأن في خلال علاج الميكرونيدلينغ، يمكن أن يؤدي التعرض الطويل للشمس، خاصة في هذا الوقت الذي يقضى في أسرة التسمير الكبير، إلى تهيج بشرتك.

التوقف مؤقتًا عن استخدام بعض منتجات العناية بالبشرة

بالإضافة إلى تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس، قد تحتاج أيضاً إلى التوقف مؤقتًا عن استخدام منتجات العناية بالبشرة بكل أنواعها، خاصة التي تحتوي على الأحماض والريتينويدات.

وعلى الرغم من أن استخدام كل هذه المنتجات إما قبل العلاج أو بعد علاج بالميكرونيدل قد يحسن صحة ومظهر بشرتك كثيراً، فمن من الأفضل تجنب أي تهيج محتمل للبشرة أو الجفاف الزائد للبشرة.

التوقف مؤقتًا عن استخدام أي أدوية مضادة لتخثر الدم

يمكن أن يكون من الضروري جداً أن تتوقف مؤقتًا عن استخدام أي أدوية تكون مضادة لتخثر الدم من بداية يوم إلى ثلاثة أيام قبل موعدك.

أما في يوم الموعد، يجب غسل وجهك بمنظف خفيف جداً وتجنب وضع أي لوشن، أو أي عطر، أو سيرم، أو أي نوع من أنواع مكياج.

اقرأ المزيد: أحدث تقنيات شد الوجه بدون جراحة

نتائج التجديد الطبيعي بواسطة الميكرونيدلينغ للبشرة

التجديد الطبيعي
التجديد الطبيعي

يمكن تخصيص الكبير للوخز بالإبر الدقيقة للتجديد الطبيعي لتلبية كل الاحتياجات التي يمكن أن يحتاجها كل فرد أثناء نفخ البشرة وأثناء تنشيطها دون وجود أي إزعاج أو توقف، فمع الميكرونيدلينغ، يمكنك أن تقوم بما يلي:

  • يمكنك إدارة ظهور الندوب، مثال عليها: الخطوط الدقيقة التي تظهر في البشرة والتجاعيد وندوب حب الشباب أيضاً.
  • تقليل ظهور المسامات الكبيرة بشكل كبير.
  • علاج فرط التصبغ والبقع الداكنة.
  • توحيد لون البشرة.
  • تحسين مرونة البشرة.
  • التقليل من ظهور علامات التمدد.

 

التجديد الطبيعي بواسطة الميكرونيدلينغ يعد ابتكار متقدم جداً في مجال طب التجميل، كما يعتمد بشكل كبير على قدرة الجلد على تجديد ذاته عند التعرض لأي إصابات أو أي جروح.