رفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف

رفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف

يعد رفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف حلاً غير جراحي لشد الوجه وتقليل التجاعيد حيث يعتمد على تقنية الترددات الراديوية (RF) المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) كما يقدم هذا العلاج المتقدم نتائج ملحوظة لشد الوجه وتقليل التجاعيد خلال 20 دقيقة فقط وبالتالي يجعله خيارًا مثاليًا لمن يسعى لتجديد سريع وفعال للوجه دون الحاجة إلى فترة نقاهة، وفي مقالنا هذا سنبرز دور تقنية إنديبا آر إف في شد الوجه وتقليل التجاعيد.

رفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف

إن رفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف هو إجراء غير جراحي يستفيد من تقنية الترددات الراديوية (RF) لاستهداف طبقات الأنسجة العميقة في الوجه عبر توصيل طاقة RF إذ يحفز هذا العلاج إنتاج الكولاجين وبالتالي يعزز مرونة الجلد ويقلل التجاعيد ويحقق تأثيرات شاملة لرفع الوجه والتي تشمل الدورة الكاملة العلاج بالأشعة تحت الحمراء في كل جلسة للحصول على نتائج محسنة.

تطبق أثناء إجراء رفع الوجه طاقة RF على المناطق المستهدفة في الوجه والتي تشمل الحاجبين ومنطقة منتصف الوجه والوجه السفلي والخدين وخط الفك إذ يستغرق هذا العلاج غير الجراحي عادةً حوالي 20 دقيقة دون الحاجة إلى استخدام الإبر، فضلًا عن ذلك، يتضمن كل جلسة العلاج بالأشعة تحت الحمراء لتحسين النتائج.

رفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف
رفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف

اقرأ أيضًا: ما هي أهم استخدامات الميزوثيرابي للبشرة؟

ما سبب إجراء عملية رفع الوجه

يستخدم رفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف لمعالجة علامات التقدم في السن ولا سيما التجاعيد وترهل الجلد وفقدان حجم الوجه وهذا من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين في أعماق البشرة حيث يقدم هذا العلاج تأثيرات فعالة لشد الوجه ويقلل من ظهور التجاعيد وبالتالي يمنح البشرة مظهرًا أكثر شبابًا وتجددًا.

فوائد رفع الوجه

تتضمن فوائد رفع الوجه بتقنية إنديبا آر الغير جراحية العديد من التأثيرات التي تساعد على رفع الوجه وتحسين مرونة الجلد وتقليل التجاعيد مع التجديد الشامل للوجه، فضلًا عن ذلك، فإن العلاج ليس بحاجة إلى فترة نقاهة وبالتالي يتسنى للمرضى متابعة حياتهم الروتينية بعد هذا الإجراء على الفور، هذا وتدوم نتائج هذا الإجراء من 12 إلى 18 شهرًا وبالتالي يحسن مظهر الجلد لفترات طويلة الأمد.

أضرار رفع الوجه

مع أن إجراء رفع الوجه آمن على العموم إلا أن هناك بعض الأضرار التي تنتج عنه والتي تشمل التورم في البشرة والشعور بالألم أو الوخز في موضع العلاج كما أنه قلما ما قد تنتج حروق أو ترى تغيرات في لون البشرة لذا من الهام الاستعانة والتواصل بالطبيب قبل الخضوع لهذا الإجراء.

نتائج رفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف

يوصى للاستعداد لرفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف بالتأكد من نظافة البشرة وخلوها من أي مستحضرات تجميل قبل الإجراء إذ يجب أيضًا إبلاغ متخصص العناية بالبشرة بأي حالات طبية أو أدوية تتناولها.

يلاحظ المرضى بعد إجراء رفع الوجه عادة تحسينات فورية في متانة الجلد وملمسه وبمرور الوقت ومع تحفيز إنتاج الكولاجين، تصبح النتائج أكثر وضوحًا وتصل إلى ذروتها خلال بضعة أشهر كما تدوم النتائج من 12 إلى 18 شهرًا وبالتالي يوفر تحسينات طويلة الأمد في مظهر الجلد، فضلًا عن ذلك، تتفاوت عدد الجلسات المطلوبة لكل فرد وفقًا لاحتياجاته وحالة بشرته لذا ينصح بإجراء علاجات متباعدة ببضعة أسابيع حتى تجني أفضل النتائج.

رفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف
رفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف

اقرأ أيضًا: فوائد دواء الروكتان المعجزة (Roaccutane) و بعض من الشائعات الخاطئة عنه

دمج علاج رفع الوجه مع علاجات أخرى

من الممكن دمج رفع الوجه باستخدام تقنية إنديبا آر إف مع إجراءات جمالية أخرى لتجديد شامل للوجه ومع ذلك من المهم استشارة الطبيب المختص لضمان الأمان.

تنسيق الجسم بتقنية إنديبا آر إف

تقدم تقنية إنديبا آر إف في ويلث بخلاف رفع الوجه حلاً متطورًا لتحسين جماليات الوجه والجسم من خلال تنسيق الجسم باستخدام تقنية الترددات الراديوية برويونيك إذ يوفر هذا العلاج تحسينات ملحوظة وفعالة تشمل شد الجلد وتنسيق الجسم، فضلًا عن التطبيقات قبل وبعد الجراحة حيث يركز العلاج على تجديد الأنسجة وتحسين الدورة الدموية وبالتالي يعزز تجديد الأنسجة بسرعة وعمق ويظهر نتائج مرئية من الجلسة الأولى.

فوائد تنسيق الجسم

تشمل فوائد تقنية إنديبا آر إف لتنسيق الجسم شد الجلد وتنسيق الجسم وتقليل السيلوليت ناهيك عن التطبيقات قبل وبعد الجراحة كما يعزز العلاج تجديد الأنسجة ويحسن الدورة الدموية ويقلل الدهون ويزيد من تخليق الكولاجين والإيلاستين وبالتالي يؤدي إلى بشرة أكثر نعومة وثباتًا وشبابًا مع نتائج طويلة الأمد.

رفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف
رفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف

أضرار تنسيق الجسم

على الرغم من أن تقنية إنديبا آر إف لتنسيق وتنغيم الجسم تعتبر آمنة بشكل عام إلا أن هناك بعض الأضرار والمخاطر المحتملة التورم في البشرة والشعور بالألم أو الوخز في موضع العلاج وقد تحدث في حالات نادرة ردود فعل تحسسية أو عدوى لذا من المهم مناقشة أي مخاوف مع الطبيب المتخصص قبل إجراء العلاج.

 

وإلى هنا نكون قد توصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن تناولنا موضوع رفع الوجه بتقنية إنديبا آر إف الفعالة في تقليل كافة التجاعيد وشد الوجه، فضلًا عن مساعدتها أيضًا على تنسيق الجسم.